أريدك
Erasmo Shallkytton
سوف تتركني هكذا لا قبلة بدون أي علامة تجارية وداعا لهذا الانفصال.
Marinna Eleska
بالنسبة لي لا يوجد فرق الشيء المهم هو ما قلته وقلت لك الحقيقة صدق ما أقول.
Erasmo Shallkytton
لا تجعلني أعاني بعد الآن الوداع بلا أسباب إنه وجع قلب بدون دموع والألم لا قيمة له إذا لم يأتي من قلبك.
Marinna Eleska
من الصعب أن أشرح لك الأسباب ليس لدي المزيد لأقوله تم الانفصال في هذه المرحلة يعلم الجميع دوافع الاحتراق.
Erasmo Shallkytton
انا احبك في كل الاوقات في كل لحظة أحبك أكثر لا يوجد شيء يجعل هذا السبب يؤلمني كثيرا بداخلي.
Marinna Eleska
لا أستطيع أن أقول أي شيء عنها ما انتهى. لا شيء لأفعله إذا أحببتك فقد كان العام الماضي الآن ، لا أريدك بعد الآن.
Erasmo Shallkytton
لا شيء انتهى. بدأ كل شيء هنا وأنا أقول أنك أحببتني وما زلت تحبني من هذه المسافة حتى بدون قبلات أشعر بك.
Marinna Eleska
لا أحد يستطيع أن يقول أنني أحب لا. أنا فقط أعرف أنني لا أريد بعد الآن دعني وشأني ولا تضايقني في هذه اللحظة القاسية من الحياة.
Erasmo Shallkytton
أنا فقط أستطيع أن أقول إنك تحبني من يريدني في كل نظرة لا يوجد استفزاز إذا أحببت كل لحظة من هذا الشغف.
Marinna Eleska
أنت مخطئ تماما انا لا احبك بعد الان ولم أعد أشعر بأي شيء في هذه المناسبة كثيرا.
Erasmo Shallkytton
امسك يدي الباردة يشعر بالبرد يضرب بصمت في كل يد في حرق اليأس الهلاك في غير محله.
Marinna Eleska
نعم. يداك باردة كانت ناعمة ودافئة ورأسك يتدحرج لا فكرة عن المشكلة
Erasmo Shallkytton
ليس لدي سوى الحب لهذا لن أفقدك مع روحك ابتهج وسوف ينبت بستانى زهرة.
Marinna Eleska
لقد هزمتني إلى مرحلة الحب هذه قبلني بشدة مثل الأيام الخوالي عانقني بقوة هرقل وتركني في أحلام صافية
ERASMO SHALLKYTTON
Enviado por ERASMO SHALLKYTTON em 17/01/2023
Copyright © 2023. Todos os direitos reservados. Você não pode copiar, exibir, distribuir, executar, criar obras derivadas nem fazer uso comercial desta obra sem a devida permissão do autor. |