صوت من كاكسياس
داخل أشجار النخيل باباسو ، صرخة الرجل تزمجر في رأسك الفاريم ، أضع كل شيء ، كل شيء في راحة.
مع الجوبا ونجمة في النهاية ، تظهر في موطنها الأصلي ، تألق شاهق لا يمكن إنكاره ، صفير مع الترحيب.
من قمة فلسطين لا يوجد أحد يستطيع تؤذي روح الكتائب ، يتحدث بها سينيسيو توريس.
ذروة النظرة الأبدية ، يتكئ على خطابات القانون ، فوق العادة من الناس ، سأقدم لكم هذه الآيات.
من خلال ساحات حياتك ، حتى الفلسطينيون لم يرموا الحجارة ، وعدد قليل جدا من الساميين ، ركعوا عند قدميك.
أصوات من الكون العميق ، يأتون للدفاع عنك ، إرضاء آب السلام ، وتعطي الميدالية على صدرك.
أبدا هذا الفنلندي ، بالسيوف الحادة سوف يعبرون عندما يرونك ، في ذروة نجاحك.
هذا فقط الفعل ، ملك الكلمات من المشاعر والحياة سوف يجعلونني أضيء في الآيات.
كاكسياس ، إنه بحر مجنون ، من البحارة والمغامرين ، من باليوس وباليعيروس ، كنت تعرف كيف تتحدى كوندوتيير.
تتناثر الأبواق ، على مرتفعات النقاء ، الخواص الحركية تصنع العبوة ، بخيبة أمل وصاخبة.
إنها تأتي من شرارات الكلمات ، بذور مبهرة جيدة التهوية ، منذ بدايات المجتمع ، يتم العدل.
تستحق الأضواء والومضات الذهبية ، إنها ابتسامة الحرب ، غير واضح في العيون ، القوة على السلطة.
تبرز SYNESIO TORRES ، البحار غير المهزومة ، جندي مخلص لا نهاية له ، حارسة الصداقات الجميلة ، كل ما في قلبك.
ERASMO SHALLKYTTON
Enviado por ERASMO SHALLKYTTON em 20/03/2023
Copyright © 2023. Todos os direitos reservados. Você não pode copiar, exibir, distribuir, executar, criar obras derivadas nem fazer uso comercial desta obra sem a devida permissão do autor. |