البندقية - هذا هو كيف أحبك
عاطفتي الجميلة المستنيرة والشرسة ، لا ، لن تكون هناك طريقة أخرى كريمة ، التغلب على حرارة القبلات المسلية ، لذلك سآخذك إلى شمال شرق إيطاليا ، حيث الرعاية المحبة لها وحدها ، من الابتسامة في القنوات الصغيرة: إنها هي ، إنها فينيسيا البحيرات الواقعة في الحب ، إنها جميلة ، سندريلا مع زهرة صفراء جدا ، من الأزقة الضيقة يكون لك وصايتي أحبك على طاولة أحلامك.
أريد فقط أن أظهر هديتي ، في هذا الارتفاع المفاجئ هو مستبصر ، كل المودة تنغمس في بحيراتك ، من حسن الحظ السير الذاتية التي تسحر ، الملابس الملونة التي تغلف العيون ، يغني نفس الكلام الذي أحبك ، بدون موعد في خلطة الآيات ، مع قافية بدون قافية لأحبك ، وبدون مقياس لأرقى مجموعة متنوعة ، ما الذي يمكنني التأمل فيه والسير في الحب.
إمداد ملهمتي بالمداعبات ، من رؤية البندقية المهيبة بجمالها ، ثمرة الغليان الموجه الذي يعبرني ، تستعملني دون رفض ، تخلع بلوزتها ، في قلب مدينة البندقية الغامضة ، إن التعاطف في الأفراح هو الذي يصيبني ، داخل أرخبيل المشاعر الخاص بك ، أنا دوجك وأنت دوجي الملكي ، من كل ما عندي من البحر الأدرياتيكي الشمالي الغربي ، أنا أحتضنك كأفضل أنثى في أوروبا.
وبأيدٍ خفيفة في كل خطوة ، محاطًا بالعصور التي ترهقني ، أشعر بالحيوية التي تنبض في قلبك ، أمام كاتدرائية القديس مرقس الحقيقية ، لذلك تتمركز في المربع الذي يحمل نفس الاسم ، حبيبي! أرتفع إلى مرتفعات هذا القارب ، الضربات السلسة عبر جميع القنوات ، في سياق عبور كأس المودة هذا ، من الصواب والمباشر والكامل أن أحبك دائمًا ، يا إلهي! لقد ولدت مسحورًا من أجلي.
أنا هنا في حلمي الجمهورية ، محاطًا بالملهمة ذات الشعر الأدرياتيكي ، أبهة عملاقة على البحر هي رائعة الجمال ، هي وصية مبهجة ، وردة وكلها محبة ، يسعدني الزواج منها ، وهي عذراء ، من يراقبني ، يحيطني بحب لها ، من العمارة القوطية صورة فسيفساء ، في رماد الزائرين ، من بين Pala D'Or هو أعظم كنز لك ، من الذهب والحجارة الباسلة على المذبح.
حبيبي! ترى الكاتدرائية الغريبة ، بجدران من الفسيفساء الممتدة إنها أكبر حدود في كل أوروبا العظمى ، هناك حيث ينام جسد القديس مرقس ، القديس الراعي الإلهي لبحيرات البندقية ، مع الحمام الأبيض يطير عبر السماء ، يحيون السلام بساحة القديس مرقس ، مدحاً بصراحة البندقية ، الإمبراطورية الوحيدة في صمت المياه ، باللون الأخضر للبحر الأدرياتيكي.
حب! امسك يدي بقوة ، اوه! اختتم مع تلاميذك ، العظمة النجمية لسحري ، أنت تبتسم في فراش هذا الحجاب ، متطرف في حلقة أهواءي ، أتمنى الخير السائل لهذه الصداقة ، أعلن على المناديل دون أي زناد ، إكسارا أن ينسب امتناني الأبدي مرت على خطوط تنشيط قلبك ، أنا لا أرفض قبول صداقتك الودية.
أعتقد أنني ألاحظ انعكاس تلك اللحظات ، هكذا تهب الرياح التي تخرج من القنوات ، إنها الحياة التي لا تمر ، ومن الحظ أن تحلم ، ربما مرة أخرى في مهد مرفقك ، أرفق جسدك بملاحظتي ، ومع مرور الوقت وعلى المدى الطويل ، يكفي أن تحب وتشعر بالأمان ، أنني أحبك حتى أموت من كل هذا الحب ، اهتزاز خفيف للجندول بدون ضوضاء ، منح اتحادنا الأبدي والعطاء.
سوف نعبر مئات الجسور ، بين الشوارع والأزقة التي تغطي رؤيتي ، هل ترى Pallazo Ducale المتلألئ؟ كانت هناك شارة حكومة البندقية ، إنه إتقان في وسط هذه الإستعراضات ، وهي أسباب لاتخاذ القرار ، وأنا أقترح عليك! هل سنضيع بين الكثير من الرموز؟ من جسر ريالتو وامتصاص جماله ، تزيين الألحان بخطوات سحرية ، تزيين هوى ما أريد و؟
حب! هنا أفضل مكان في العالم ، لا توجد سيارات ولا دخان ، الآن ، أرحب وأؤمن بالأحلام ، في قصات الجمال ومنحنيات الجسم ، تسمم روحي أكثر فأكثر ، في التنبؤ بما بعد ذلك قريبًا ، قريبًا ، وإذا حدث ذلك في ثلاثية الشغف ، مزيج مورناندو من الإضافات الخاصة بك ، قيمني الحماقات في إمتلاك الأضواء ، التي تصب في وجهك بهيجة في الضحك.
حب! على اليمين جسر التنهدات حاكم مياه الدرب الملعون ، في ثوب أوراق الشجر من الماضي ، إسكات الأرواح الشراعية عبر العصور ، الباقي من أكثر الأماكن اكتئابا ، الدموع التي سقطت على البحر الأخضر ، دون إرضاء حياة الرجال المسجونين ، سوف نسير في الطريق الذي كان سريًا ، عبر الجسر الأسطوري الصغير للعبور ، تلك القطرات التي تمزقها الدموع من دون فرح.
أشعر بالحزن يحتقر الصرخات ، على راية قصر الدوق ، أيها الجبن ، ونرى البحر والسماء في انفجار ، في لحظة رائعة من المعاناة ، إنه يتنفس في عذاب الجراحة ، من خلال الفم الضيق في نهاية الحياة ، تتألم الروح في الثواني التي تليها ، من المد والجزر خلسة في الأبراج المحصنة ، أصلع مرير في زوج من الذعر.
اتصال مشؤوم بين مبنيين ، في سلسلة رحمة المواسم ، المعاناة في الساعة الأخيرة واللعنة ، مر هناك الحمام الأبيض ، رؤية الرجال البائسين المحتضرين ، يا جسر التنهدات! يا شبح! الخراب من تدمير الحياة التاريخية ، أحياها من يعرف الاتجاهات ، ملحوظ في أرباع محاكم التفتيش ، ملابس صقل من القسوة.
حب! أشترك أيضًا في عدم الإعجاب ، ليس فقط المرح الذي يعيش القلب ، هناك قيود تسجن وتقيد بلا رحمة ، ضحك شديد يتفاوت في كسور ، وهز الدبال المتجول ، النشيج في قطرات من الكوركاس ، التاريخ عبثًا لأولئك المتواضعين ، مدفونًا وغرقًا في المد والجزر العريض ، كان هناك على جسر التنهدات الارتياح ، من السماء والأرض ليأتي في نهاية الرؤيا.
برائحة الياسمين النضرة برائحة الحب ، أعطي من هذا كيوبيد الجدير بالثناء الزهرة ، صعبة مع الأوقات التي تجعلني أحد الهواة ، إنه أعظم برهان كلما أراك أجمل ، بدون مقود في زقاقتي أبحث عن حماسة ، من فيزياء العناق القوية المتشابكة ، المناجاة كيميائياً بالحماسة ، إنها شعلة حبك المتحمسة والحصيفة ، الذي يتقدم مع جديلة في رغباتك ، التقليل من حرارة اللهاث والتلاعب.
وكذلك البندقية ، الخلود في الهواء ، التقليل من حرارة اللهاث والتلاعب ، نشجع أجمل مدينة في العالم ، بين القصور والمباني المرتفعة في البحر ، شوارع مائية وأحياء كجزيرة ، التجار والتجارة والحروب والحب ، لقد جعلوا البندقية ميناءً ساطعًا ، تحديد المياه في السفن ، رفع المباني في ظل سائل الخبرة ، قام نابليون بونابرت بغزوه.
اعرف عزيزتي ، أريد حقًا أن أقترح ، البهجة الكاملة الحنون والأكثر اعتدالًا ، التي تشتعل على سطح ثدييك ، مع اشتياقي ، أجعلهم الفرقة ، مسموع في الذوق السليم لوسائلنا من حيث أتوقع تألق جمالك ، يرضي فرح العطاء اللامتناهي ، المزيد من الصراحة للكلب الخاص بك لانتزاع بعيدا ، في الصورة الظلية التي تحول الأزهار إلى بحر ، من ميستري إلى البندقية البحر الأبيض المتوسط.
اسمعني ببراعة ويقين ، يا أميرة! لن يكون هناك سيد سريع ، ثروة أو براعة أكبر من دوجك ، الهواة والرغبة في الدفء الوحيد الخاص بك ، لم يولد أحد بعد أفضل مني ، لرفع جسمك إلى الامتلاء ، ولا هو أفضل من دوجك ، من أجمل وأشهر مدينة في العالم ، البندقية هي السرعة بالتأكيد ، إنها البندقية ملكتي الوحيدة لتأكيد الرقة.
تعال الحب! تطفو الجندول لدينا ، إنه كل جلالتك في الأخلاق الحميدة ، بجانب القناة الكبرى هو أطول ممر مائي ، قطع طريق المدينة الفخورة المهيبة ، هذا جميل مع قبلةك المتحمسة ، أشعر بألف شرارة من هذا الشعور ، في قافلة قوارب أمامي ، جندول. ها هي سفينتنا الحقيقية ، في الطرق التي تلوح في الأفق أتحدث عن عشقي ، من المناورات والسرعات سلمي.
تسمع من أعلى البرج صوت الجرس الناعم ، من بازيليك القديس مرقس يفرح ، الغزل ، غزل weathervane الذهبي ، من فوق أستطيع أن ألاحظ وأن أصمت ، إنه رئيس الملائكة المحارب القديس جبرائيل ، محظوظ لي و كيوبيد الخاص بك ، أخذت نفسًا عميقًا ولا ينفد أنفاسي ، لنقدر أحلى مدينة - البندقية ، وأنا أعشق هدايا هذا العرض ، وسام الشرف الذي يزرع في الصدور.
حبي الصغير! حبي الكبير هو لك فقط ، يأتي! لنقفز في الكرنفال معًا ، مع الأقنعة كل شيء حفلة وفي هذه الرقصة ، سآخذ روحك بداخلي ، القفز في الأزياء العلمانية ، البندقية مثل ذلك ، رابط مشؤوم بين مبنيين ، في سلسلة الموسيقى التي تصدر الكثير من الأصوات ، وأريد المزيد هو أن تلتصق روحك ، مقيد ومسمر في هذه الرومانسية الخاصة بنا ، مصنوعة من الكثير من الحب بيني وبينك ، إنها البندقية.
ERASMO SHALLKYTTON
Enviado por ERASMO SHALLKYTTON em 04/05/2023
Copyright © 2023. Todos os direitos reservados. Você não pode copiar, exibir, distribuir, executar, criar obras derivadas nem fazer uso comercial desta obra sem a devida permissão do autor. |