حديقة لينكويس مارانهينسيس
على الرمال البيضاء لكثبان مارانهاو، سأغني هذا السحر في هذه الأغنية الجميلة أشاهد البحر وهو يقبل قدمي في السيراداو، أركض إلى البحيرة الزرقاء في قلبي، في كل ارتفاع، أشعر بجاذبيتها العظيمة.
إنه مجرد باركي دوس لينكويس مارانهينسيس، حيث يسير السلام في هذه المياه الصافية، وحج الغروب في صدور المحبة فهي بحيراتي المتعددة الألوان التي احتضنتها محاطة بالكثبان الرملية البيضاء، كيف يشرق سيرادو في كاتينجا في مارانهاو.
إنها المساحة الوحيدة في عالمي المثالية جدًا، تعال واكتشف هذه الجنة في باريرينهاس، مع مسارات لا تعرف الكلل، شاهد الطيور السعيدة، الغوص في نهر بريجويكا أو لاجوا دو بيكسي، ويزين لونها لون البحيرة الزرقاء بالكامل، هذه هي الطبيعة الجميلة لمدينة Lenções Maranhenses.
هذه هي أرض جيزيل بوندشين الشهيرة، مستلقية على رمال الكثبان الرملية، ترى الطبيعة، في أغنى التراث الطبيعي للإنسانية، بين الرمال البيضاء والمياه الصافية، منظرها يجعل الحياة تعود إلى الحياة في كاتينغا مارانهاو، تصفيق لأجمل آلهة أمتنا، جيزيلي بوندشين، اتحادكم هو قلب كبير.
تفضل بزيارة متنزه Lençóis Maranhenses، حيث لا تزال النباتات والحيوانات موجودة في الجبال، يأتي! لا تترك الأمر لوقت لاحق، قم بزيارتنا قريبًا، حديقة Lençóis الأكثر روعة في العالم، أنتظرك في البحيرة الزرقاء في مارانهاو، يأتي! لرؤية السماء الزرقاء تقبلك في الكثبان الرملية.
ERASMO SHALLKYTTON
Enviado por ERASMO SHALLKYTTON em 01/08/2024
Alterado em 01/08/2024 Copyright © 2024. Todos os direitos reservados. Você não pode copiar, exibir, distribuir, executar, criar obras derivadas nem fazer uso comercial desta obra sem a devida permissão do autor. |